مقالات وتحقيقات

مصعب الشريف ابواياد يكتب.. الظلم ظلمات..

غيرتي علي الوطن
بقلم مصعب الشريف
ابواياد
الظلم ظلمات؟
ماتقوم به لجنة إزالة التمكين
من استرداد الأموال العامة المنهوبة من قبل القطط السمان من فلول وبقايا النظام السابق
عمل جميل جدا يستحق الشكر والثناء
فهو مال ملك الدوله يؤل يوما ما الي حزينة الدوله يستفيد منه المواطن الذي فقده في حقبة فترة حكم الانقاذ يعود في شكل خدمات عامه يستفيد منها المواطن
والان صحا ضمير الشعب السوداني في تصحيح مسار الثورة
بفضل لجنة إزالة التمكين وقهرهم بالعين الحمراء وبالقانون دون خوف او مهابه من اي شخص علي راس الدوله او حزب سياسي
سودانيون من اجل السودان وشعبه
والاستفاده القصوي من المال المجمد
في البنوك السودانيه وعقارات كانت بحوزت فلول المؤتمر الوطني
قدرت قيمتها بمليارات الدولارات
الان ألت الي الشعب السوداني
بفضل ثورة ديسمبر المجيده
ولجنة إزالة التمكين في التقصي عن المعلومات التي لايعرفها الشعب فهي كانت خير دليل وشاهد علي هذه الأموال ولو لا جهود العاملين فيها لما عرف المواطن فلس واحد عن هده الاموال الطائلة والمكدسه في البنوك
والفضل يرجع من بعد الله سبحانه وتعالى
الي الجنرال وجدي صالح او كما يحلو لنا بوجدي صاموله
فكك هذا النظام صاموله صاموله ولا زال يسرخون ويولولون ولا زال البل قادم اركز ي كوز وارجاء الراجيك
والمثل بقول لو اخوك حلق بل راسك
البل قادم صبرا جميلا ال المؤتمر البطني
والقادم رهيب وعجيب مع وجدي صاموله
سير والشعب السوداني من وراكم وعين الثوار ترعاكم وتحرسكم
من كل متهجم وتلذذ باكل مال الشعب السوداني الذي حرم من التعليم والصحه والعلاج طيلة فترة الإنقاذ الوطنى
التي استباحت هذا المال لمصالحها الخاصة
والتبديد فيه دون مراعات المصلحه العامه للشعب
ونقول لهم يمهل ولايهمل وكل شي عنده بمقدار
اصبحت هذه اللجنة
هي المتنفس الوحيد للشعب السوداني
لما تسير عليه من تصحيح مسار الثورة ومعرفه اموال الشعب السوداني
لكل عمل اعدا نجاح اذا نجح وسار علي النهج الصحيح
تسير لجنة إزالة التمكين بخطي ثابته وناجحه جدا
لذا اصبح بعض الذين وصلهم الرمح ان يشككون في نزاهة من هم داخل اللجنة الشعب السوداني يثق فيكم ثقاء عمياء ولا تهاون ولا خذلان ولا خوف ولا رهبه اضرب بيد من حديد كل من وقع متلبث في المال العام
لازال البحث جاري عن جميع القطط السمان داخل وخارج الوطن وجميع الاسبيرات موجوده لدينا نفك ونركب اي صاموله في محلها والخرده التي تلفت لها موقع خاص وخاص جدا
لما يسمى بالسكند هان يوجد سجن كبير يحتوي هذه الخرد وغدا نسمع بتفكيك صاموله جديده

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: